الوقاية والعلاج من فيروس كورونا على أسهل ما يكون

✍ بقلم د.جمال شهاب المحسن *

الوقاية والعلاج من فيروس كورونا على أسهل ما يكون وليس على أصعب ما يكون … وذلك من خلال الثقة بالله وهديه وعدم الخوف والرعب والهلع من هذا الوباء ومن خلال :

  • الإلتزام بالإجراءات الوقائية المعروفة وتقوية المناعة البشرية وتناول العسل الأصلي يومياً … وأنا أفضّل عسل الكينا أو العسل الجردي فهو علاج وشفاء …
  • تناول البصل والثوم ولا سيّما البصل الأحمر مع الأكل .
  • وإن وُجد السعال مع الكورونا فعليكم :
    بالعسل والبصل عبر محلول يأتي من خلال تقطيع البصلة إلى 4 قطع في وعاء ووضع ملعقة عسل داخل القطع الأربعة وتغطية الوعاء بقطعة قماش أكثر من 12 ساعة … وتناول هذا الشراب ملعقة أو ملعقتين صباحاً وملعقة أو ملعقتين مساءً ، فهذا المحلول يقضي على السعال وحتى على السعال المزمن ….
  • تناول الليمون الحامض الطبيعي والخل مع السلطة …
  • الغرغرة والإستنشاق صباحاً ومساءً بمحلول الماء والملح
  • فيروس كورونا يختفي وراء الجيوب الأنفية للأنف لمدة 3 إلى 4 أيام.
    الماء الساخن الذي نشربه لا يصل الى هناك.
    بعد 4 إلى 5 أيام هذا الفيروس اللعين الذي كان يختبىء وراء الجيوب الأنفية يصل إلى الرئتين. ثم يجد المصاب صعوبة في التنفس. لهذا السبب من المهم جدًا أن تتخذ الاحتياطات حتى لا يصل إلى الجزء الخلفي من الجيوب الأنفية.
    عليك أن تقتل هذا الفيروس في الأنف بالبخار. عند 50 درجة مئوية ، يصبح هذا الفيروس معطّلاً ، أي مشلولاً. عند 60 درجة مئوية هذا الفيروس يصبح ضعيفاً لدرجة أن أية مناعة للإنسان يمكنها محاربته.
    عند 70 درجة مئوية يموت هذا الفيروس تماماً. هذا ما يفعله البخار.
    البعض من دائرة العاملين في قطاع الصحة يعرفون هذا. لكن الجميع لا يشاركون هذه المعلومات علانيةً. يجب على من يبقى في المنزل أن يأخذ البخار مرة واحدة في اليوم. إذا ذهبت إلى السوق لشراء البقالة الخضار إلخ… خذها مرتين في اليوم. أي شخص يجتمع مع بعض الناس أو يذهب إلى المكتب يجب تناول البخار 3 مرات في اليوم.

( أسبوع Steam )

يمكن قتل فيروس كورونا Covid -19 بواسطة استنشاق البخار من الأنف والفم ، فالقضاء على فيروس كورونا لو كل الناس بدأوا حملة Steam Drive لمدة أسبوع ، سينتهي الوباء قريبًا.
إذن هنا اقتراح: تبدأ العملية لمدة أسبوع من الصباح والمساء فقط 5 دقائق كل مرة، لاستنشاق البخار. إذا اعتمدنا جميعًا هذه الممارسة لمدة أسبوع فهي قاتلة للفيروس وسيتم محوه بإذن الله تعالى .

هذه الممارسة ليست لها أية آثار جانبية ولا تكلّف أي شيء أيضًا.

  • وهنا أنوّه إلى أن استنشاق البخار الناتج عن غليان الماء وأوراق الكينا هو علاج ناجع جداً جداً جداً جداً جداً …..

🙏كل ذلك من أجل أن نتمكن جميعًا من قتل فيروس كورونا معاً ونعيش ونمشي بحرية في هذا العالم الجميل… 🙏🏼 مع الشكر الجزيل على الاهتمام والعناية والمشاركة 🙏🏼🌹

  • إعلامي وباحث في علم الإجتماع السياسي

شاهد أيضاً

وجه كتاب توصيات لوزارة التربية

مطر: “فلنخفف على طلاب المدارس الرسمية” تجاوبا” مع طلاب المدارس الرسمية في صرختهم حيال الامتحانات …