مجموعة نظارات صيف 2021

إعداد: فدى رمضان

تقدم تصاميم مجموعة شانيل CHANEL لصيف 2021مرة أخرى نظارات مرصّعة بالمجوهرات؛ فهي إكسسوارات أزياء حقيقية. وتتسم بإطارات ذات جاذبية قوية وأنثوية، تميزها تفاصيل أنيقة وثمينة.

تضاف لمسة جمالية بيزنطية إلى زوجين من النظارات الشمسية، أحدهمابتصميم عين القطة والآخر بتصميم فراشة. تتزين أذرع إطارات النظاراتمن الأسيتات بلؤلؤة تعلوها شعار C المزدوج وحجرين كابوشون من الراتنج، تمامًا مثل الأحجار على الصلبان البيزنطية العزيزة على غابريال شانيل.

تعكس مجموعة الألوان، الهادئة والأنيقة، صدى الأحجار الكريمة الفاخرة والطابع الباروكي لهذه المجموعة. فيتميز الأسيتات البني بكابوشون من النايلون الشبيه بالمرو البني، ويتحد اللون البرغندي مع الياقوت والأخضر مع الزمرد. تمت إضافة إصدار أسود أيضًا، يميزه كابوشون بلون الجزع. خفيفة جدًا، تبث هذه التصاميم حياة جديدة في نظارات المجوهرات وتذكر بجرأة مجوهرات الأزياء التي ارتدتها غابريال شانيل.

أما على أذرع ثلاثة إطارات للنظارات الشمسية وثلاثة إطارات للنظارات الطبية، يبرز المعدن بشكله الشبيه للمجوهرات بدرجات من الذهبيوالفضي والروثينيوم والبني الساتاني والأسود غير اللامع. ويتعزز بتأثير مطروق مستوحى من خبرة صائغي الذهب. وتبرز حروف CHANELبشكل غائر بعد قطعها بدقة لجذب الضوء.

يزين هذا التعبير الجديد لبصمة CHANEL أيضًا التصاميم باللون الأصفر الشفاف والوردي الباهت والرمادي الداكن والأسيتات بنمط صدفة السلحفاة، بالإضافة إلى اللون الأسود الذي يكمل المجموعة.

إلى جانب مجموعة نظارات صيف 2021، تكشف شانيل CHANEL عن النظارات الشمسية والطبية بإطارات بأشكال وألوان أساسية خفيفة الوزن ومواكبة لكل العصور.

تتميز هذه المجموعة الجديدة بزوجين من النظارات الشمسية بتصميم مستطيل أو تصميم الفراشة مع عدسات متدرجة أو مستقطبة. تناسب حروف CHANEL الفضية أو الذهبية بشكل طبيعي الأذرع الرفيعة من الأسيتات. يسهل ارتداؤها على أساس يومي، وتزيد هذه النظارات أناقة أي إطلالة. تضم ألوانها مجموعة من درجات شانيل CHANEL الشهيرة: الأسود والبيج والأحمر الداكن، بالإضافة إلى درجات الرمادي والبني بنمط صدفة السلحفاة.

فضلاً عن ذلك، تبرز هذه المجموعة من الألوان في ثلاثة تصميمات لنظارات طبية من الأسيتات، بتصميم الفراشة وعدسات عريضة الزوايا وتصميم مستطيل. تُكمل نظارة طبية ب بعدسات عريضة الزوايا المجموعة المصنوعةمن المعدن الذهبي أو الفضي أو الروثينيوم. وتزينها بصمة خفية على أذرعها مزدوجة المواد خفيفة الوزن والمريحة.

ستتوفر هذه التصاميم في البوتيك اعتبارًا من فبراير 2021.

شاهد أيضاً

منتخبات التايكواندو الايرانية تغادر الى لبنان

غادرت منتخبات التايكواندو الايرانية (بومسه – البارا تايكواندو – كيورغي) الى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.