اللمعان والألق مع مجموعة ” Gleam ” من مجوهرات الباز

إعداد: فدى رمضان

ها هي علامة “ El Baz ” للمجوهرات الفاخرة تعيد تقديم الكلاسيكيات لتلمع وتتلألأ من جديد بأسوب مبهر وتقدم مجموعتها الجديدة “ Gleam” التي تضم باقة مختارة من الإبداعات الرائعة يدوية الصنع التي يتطلع الجميع لاقتنائها. تقدم المجموعة الجديدة لبيت المجوهرات “ El Baz ” أرقى أنواع الألماس من حيث النقاء والقطع واللون.

تمثل عناصر مختلفة وأشكال متنوعة في الطبيعة مصدر الإلهام الأساسي لمجموعة “ Gleam “. وبفضل الشعور الأخاذ بمهارة الصناعة اليدوية في كل قطعة والسمات الطبيعية لقطع المجموعة تمتاز التصميمات بالمرونة الشديدة في الأشكال والتكوينات. حيث تعرض المجوهرات باقة متنوعة من الأشكال الطبيعية المحيطة بنا والتي تتسم بالحيوية والجمال بفضل إدراج أشكال أوراق الأشجار وبتلات النباتات والأشكال الدائرية وأشكال مستوحاة من كرمة العنب للتصميمات.

تقدم المجموعة باقة متنوعة من القطع الفنية من الذهب الأبيض والألماس حيث تضم الأقراط والخواتم والأساور وقلادة  لا مثيل لها. تضم قطع الألماس أشكال أزهار وتفاصيل متناهية الدقة لتعبر عن التميز والتفرد لهذه العلامة. حرصت علامة “ El Baz ” على تقديم تأثير التألق واللمعان في جلسة تصوير هذه المجموعة بالتنسيق مع سترات لامعة وماكياج لامع مبهر. هذا التنسيق الجميل يعرض السمة المميزة لكل قطعة مجوهرات.

تأسس بيت “ El Baz ” للمجوهرات منذ قرابة قرن من الزمان كشركة عائلية عام 1923م حيث تملك هذه العائلة حبا وشغفًا بعالم المجوهرات مع رؤيتها المتميزة للفن والخبرة و والريادة في عالم المجوهرات فائقة الجودة.

عن العلامة التجارية:

علامة “ El Baz ” التجارية هي شركة عائلية تأسست عام 1923م تجمع بين شغفها بعالم المجوهرات النفيسة ورؤيتها المتميزة للفن والخبرةوالريادة في عالم المجوهرات فائقة الجودة. يمثل حجر الزمرد النفيس الحجر الأساسي المميز لهذه العلامة . فهو مصدر الإلهام الأساسي لها بسبب شكله الذي يناسب كل الأزمنة كأحد الأشكال المتشابكة الفريدة ذات القطع المتميز التي تخطف الأضواء بمهارة شديدة. تلتزم علامة” El Baz ” التجارية بأعلى مستويات الإتقان والتميز والجودة لكل قطع مجوهراتها وتضع نصب أعينها أن النقاء هو جوهر تميزها طوال رحلتها.

عن مجوهرات الباز:

تهتم مجوهرات “الباز” بتفاصيل كل قطعة مجوهرات بحرفية وشغف وبعناية فائقة بجمال كل امرأة لتقديم فن راق يحرص كل الحرص على تقديم المجوهرات في أبهى صورة. تعمل مجوهرات الباز  بثقة استنادًا على طاقتها الإبداعية وإيمانًا  بدورها بتقديم صيحات متميزة وفنية وبأعلى مستويات الجودة.

شاهد أيضاً

♦️ أبرز ردود الفعل الدولية على تقرير المخابرات الأميركية بشأن خاشقجي

تفاعل العالم مع تقرير للمخابرات الأميركية الذي صدر يوم أمس الجمعة، وجاء فيه أن ولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.