موسى بربر يقدم وجبات مجانية للفقراء ليلة الميلاد في مطعمه “بربر رويال”

اعايدكم في ليلة الميلاد المجيد اعايد كل أخوتي في العالم

وأفتح أبواب مطاعمي لكل فقير ومعوز، سوف تكون الوجبات مجانية على جميع أنواعها تقدمة من أخوكم موسى بربر للفقراء والمحتاجين بليلة الميلاد ورأس السنة.

نفتح مطاعمنا من الساعة التاسعة صباحا” حتى الثانية ليلا” وسوف تكون الاعمال الخيرية دائماً.

شكرا” إلى كل محبينا في الصحافة اللبنانية والعربية وعلى مساعدتهم وإلى وأخص بالذكر الأخ العزيز يوسف عجمي من الصحافة اللبنانية، والشكر شكر المبير للاستاذ فؤاد رمضان رئيس تحرير مجلة كواليس، والشكر لمجلة العنفوان واخص بالشكرالأخ العزيز إيلي سرغاني وشكر من القلب إلى إذاعة صوت النجوم وإلى إدارتها المحترمة، وشكر كبير إلى العميد حلوم وعائلته الكريمة على تشريفهم إلى مطاعمنا، والفنان السوري الكبير مراد عيسى، وشكرا” للمطرب شوقي عواضة وعائلته الكريمة و إلى تشريفك إلى مطاعم بربر رويال .

وشكراً للمخرج صبحي أبي حبيب من تلفزيون لبنان وعضو نقابة السنمائيين في لبنان. وشكر خاص لممثلي مسلسل الهيبة وإلى حضورهم وأعتذر جدا” إلى من حضر ولم أذكره . وقد لبى وفد من مجلة العنفوان دعوة صديق المجلة السيد موسى بربر على الغداء في مطعمه في برج حمود بالقرب من سينما رويال. مطعم بربر رويال لصاحبه السيد موسى بربر . وأبلغ السيد بربر الحاضرون ايمانه بلبنان الذي لا يركع ولا يموت وعزمه على انشاء سلسلة مطاعم تقدم أشها المأكولات بأسعار جدا تنافسية وجودة عالية.


ستضم مجموعة مطاعم موسى بربر القصبة النية . التابلة النية . الكبة النية . جميع الأصناف البحرية الطازجة وجميع اللحومات البلدية الطازجة بالاضافة الى جميع أصناف المعجنات وانواع العصير الطازج لضمان استمتاع رواده بتجربة تناول طعام تلبي جميع الأذواق.

كما ستؤمن هذه المطاعم المأكولات لجميع الحفلات الخاصة كالأعراس وأعياد الميلاد… على كافة الأراضي اللبنانية.


بدورها تمنت مجلة العنفوان ومجلة كواليس المحترمة للسيد بربر دوام التوفيق والنجاح الذي سيمكن الذواقة من تذوق أشهى المأكولات من قائمة الطعام المعدّة من قبل طهاة يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في هذا المجال.


ملاحظة :
سوف يكون مطاعم بربر رويال لكل السينمائيين في لبنان إلى إستقبالهم وجميع المطربين العرب والبنانيين وقربا” نبث من مطاعمنا التي سوف تفتح قريبا” برامج فنية على أنواعها من جميع العالم العربي وإلى جميع محبيني صحاب المزادات العلنية في لبنان عن مزادات الأنتيك . شكرا” لكم على تشريفكم .


للأستعلام : 0096171661916
العنوان : برج حمود مقابل سينما رويال

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …