مجموعة “ديفاز دريم DIVAS’ DREAM” من بولغري: الأنوثة الإيطالية في أسمى صورها

إعداد: فدى رمضان

إن أنت أحببتها، أو استمتعت بها، أو خلقتْ لديك إحساساً بالرضا والارتياح، فما هي في كل الأحوال إلا حملة “ماي تروبو MAI TROPPO” الإعلانية الجديدة من بولغري!


الحملة الجديدة هذه أشبه بقصيدة غنائية للحياة وللبهجة والسعادة. وها هي دار بولغري، التي تمتد جذورها عميقاً في تاريخ روماني زاخر بفيض وهاج من الحيوية الجارفة، توجه دعوتها للاستمتاع بحماسة شديدة، الآن وهنا، بكل لحظة من لحظاتها.
في حقبة الدولتشي فيتا Dolce Vita “الحياة اللذيذة”، رسخت بولغري دورها كدار لصياغة المجوهرات عندما دخلت حسناوات تلك الحقبة ونجمات هوليوود الأكثر شهرة وتميزاً في علاقة حب جارف مع هذه الدار الرومانية.
ولأنها قد شُغفت بجاذبية فاتنات السينما والمسرح وسحرهن، فقد عبّرت بولغري عن تقديرها وتكريمها لهن بإطلاق مجموعة مجوهرات مكرسة خصيصاً لهن أطلقت عليها اسم “ديفاز دريم Divas’s Dream (حلم الغيد الحسان)”، متخذة من رمز “المروحة” الرقيقة سمة مميّزة لهذه المجموعة، وهو الرمز الذي تزدان به فسيفساء حمامات كاراكالا Caracalla القديمة في روما؛ فتحول هذا الشكل الأيقوني إلى احتفاء مذهل بالأنوثة والتألق.

في مجموعة “ديفاز دريم” ، تعود الروح لشخصية الغادة الحسناء النابضة بالحيوية من خلال الألوان الزاهية المذهلة. ووفاءً منها لتراثها، بصفتها سيدة الأحجار الكريمة الملونة الأشهر، فقد زادت بولغري هذه المجموعة روعة وإثارة بإصدار مبتكرات إبداعية جديدة وظفت فيها أحجاراً غير شفافة وأخرى كريمة نفيسة.


في هذه المجموعة، تعرض أطقم المجوهرات والحلي المتوهجة – والتي يتألف كل منها من قلادة وقرطين – صورة لمراوح “ديفاز دريم” المزخرفة والمرصعة بالماس المرصوف اللماع. وفي كل طقم، جرى تزيين التصميم الرائع بحجر ثمين مختلف – من الزمرد أو الصفير أو الياقوت – مثبت في وسط الطقم. وإذ تعلوها طبقة فاخرة أخرى من الماس المرصوف، مع سلاسل مرصعة بأحجار نفيسة، فإن هذه المجوهرات الأنيقة تتوهج بحيوية فائقة.
ولضمان أناقتها حتى في مناسبات الحياة اليومية، تأتي أشكال “المراوح” المميّزة في هذه المجموعة – المصنّعة من أحجار: الملاكيت، أو العقيق (الكارنليان carnelian)، أو عرق اللؤلؤ، أو الماس المرصوف – مثبتة ببراعة على قطع تأسر الألباب من الذهب الزهري.
هذه المجموعة الجديدة تضم قلادات مذهلة تتدلى كل منها بسلسلة من العقيق (الكارنليان) أو عرق اللؤلؤ مزينة بماس مرصوف، إضافة لأقراط وأساور متماثلة.
وكل جوهرة من مجوهرات المجموعة تتلألأ متوهجة بالبريق الذي أشتهرت به بولغري بلا منازع.

شاهد أيضاً

<><>قيثارة وليل وسكون<><>

بقلم خالد سويد ياصاحب الغيتار ،هل زدتنا طَرَبَا وفي جعبتك نغم لعاشق ماطَرِبَا في سكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.