دعا المتقاعدون للعودة إلى ساحات الوطن

حمدان التقى الأحمد ودبور ودعوة لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في غزة

التقى امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- المرابطون العميد المتقاعد مصطفى حمدان ،عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة “فتح”، عزام الاحمد،
بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور واعضاء الهيئة القيادية في المرابطون ، حيث جرى استعراض لأخر التطورات في الاراضي الفلسطينية المحتلة والعدوان الاسرائيلي المستمر وحرب الابادة بحق ابناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس، والتأكيد على “ضرورة تفعيل تدخل المجتمع الدولي لوقف العدوان الاسرائيلي المدعوم اميركياً على شعبنا وممارسة الضغط على كيان الاحتلال لادخال المساعدات الاغاثية والطبية لابناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة”.

 

وحيا المجتمعون “بسالة وصمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة العدوان والة القتل الاسرائيلية”، مؤكدين “حتمية انتصار شعبنا على الاحتلال وزواله، وان التحركات الشعبية والدولية المؤيدة واعترافات الدول المتتالية بالدولة الفلسطينية وتصويت الجمعية العامة للامم المتحدة باغلبية ساحقة على احقية دولة فلسطين للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة وحقه في تقرير المصير هو انتصار للحق الفلسطيني”.
وأكد المجتمعون “التمسك بخيار الوحدة الوطنية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده لمواجهة كافة المشاريع والمحاولات التي تستهدف قضيتنا والنيل من مشروعنا الوطني الفلسطيني”.
ساحات الوطن

 

من جهة اخرى، كتب العميد حمدان عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أيها المتقاعدون .. كل المجموعات والتنسيقيات ومنظومات المناطق. الحرمان والظلم والاستكراد طوال سنين عمرنا، وأنين احفادنا وعوز اولادنا، وعجز مرضانا، وهدير دم شهدائنا الابرار أننا تخلينا عن عوائلهم، وهم في الجنة غاضبون، على فحش ولاد الحرام زناة الوطن. أيها المتقاعدون .. هم فيدرالية المذاهب والطوائف الحاكمة، زناة الوطن، لهطوا اللحم، حتى العضم لم يرموها لكم، والله ليس أمامكم إلا كذابهم الكبير، وخلفكم منافقهم المدير المهيمن. انتم كرام على موائد اللئام، ما لكم إلا ساحات الوطن في بيروت، ترهبون بها عدوكم سارقي لقمة، عيشكم. وإلا الذل والإخضاع، و١٠٠ $ بس”.

شاهد أيضاً

فضل الله اتصل مهنئا رئيس الحزب الوطني في سوريا لفوزة بالانتخابات التشريعية

أجرى السيد العلامة علي فضل الله إتصالًا هاتفيًا برئيس الحزب الوطني في سوريا الدكتور حسين …