بحث فلتان الأسعار مع ابو حيدر

عبدالله:”كارتيل أصحاب الأفران ، يعملون على رفع سعر ربطة الخبز تحت حجج واهية”

زار رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) النقابي كاسترو عبدالله ، مدير عام وزارة الإقتصاد الدكتور محمد أبو حيدر في مكتبه بالوزارة في بيروت ، حيث جرى متابعة موضوع فلتان الأسعار وخاصة موضوع رفع سعر ربطة الخبز .

اثر ذلك ادلى عبدالله بتصريح اكد فيه: ” طالبت من مدير عام وزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر أن يتم إعادة النظر في تسعير ربطة الخبز وخاصة بعد رفع الدعم الجزئي عن الطحين ، كما حذرت من ما يدور في الكواليس والتسريبات الإعلامية عن رفع ثمن ربطة الخبز بناءً على طلب كارتيل أصحاب الأفران ، وخاصة أنهم يعملون على رفع سعر ربطة الخبز تحت حجج واهية” .

واضاف عبدالله:” نطالب أن يُعاد النظر في تشكيل لجنة دراسة سعر ربطة الخبز على أن يتم توسيعها لتشمل أصحاب المصلحة وخاصة الممثلين عن النقابات ووزارة العمل وجمعية حماية المستهلك وغيرها من الهيئات المعنية” .

وختم عبدالله:” ان الإجتماع كان إيجابيًا وهناك تجاوب من قبل المدير العام أبو حيدر على أن يتم تحديد موعد في الأسبوع المقبل مع الوزير امين سلام والجهات المعنية والمختصة في موضوع تسعير ربطة الخبز وموضوع الأسعار في قطاع الأفران ، وتم الإتفاق على متابعة هذا الموضوع بشكل حثيث وسريع بمشاركة جميع الأطراف للنقاش الجدي في هذا الموضوع “.

شاهد أيضاً

البيسري التقى معوض وعبود وسافرونكوف وبلاساخارت

إستقبل المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري، في مكتبه، النائب ميشال معوّض وعرض …