نتنياهو صفع ترامب والدور التالي على الأعراب

بقلم الحاج أبو كرم


‏کشف الإعلام ” الإسرائيلي” تفاصيل اتصال هاتفي بين ترامب ونتنياهو.

حيث قال موقع “واللا العبري” الإلكتروني إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يشعر بخيبة أمل من رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لعدم مساندته له في الانتخابات الرئاسية.
وذكر الموقع الإلكتروني “واللا” العبري، صباح الخميس، أن الإدارة الأمريكية تشعر بأن نتنياهو قد خانها ولم يدعم ترامب علنا، بعدما حرص على عدم القفز بقوة إلى المستنقع السياسي الأمريكي، وفضَّل ألا يعلن صراحة عن مرشحه المفضل في الانتخابات.
وهنا سنقتبس كلام سيد المقاومة حيث قال: “خبتم وستخيبون” ونقصد بها المنظومات الأعرابية التي زحفت للتطبيع مع الكيان الصهيوني وركعت تحت أقدام ترامب بضغوط من نتنياهو لأمر هذه المنظومات وجلبها الى بيت الطاعة الصهيوني.


كان ترامب الإرهابي المغرور يظن أن خدماته للكيان الصهيوني وإعطائه كل ما يريد واستجلاب الأعراب صاغرين لإعلان التطبيع مع الكيان الصهيوني بأنه سيلقى الوفاء من نتنياهو الخبيث ويأخذ أصوات اللوبي الصهيوني في الانتخابات الرئاسية فضلا عن إرغام المستعربين بدفع الأموال لحملته الانتخابية.


ولكن تحققت مقولة السيد نصرالله فخاب ترامب وتلقى الصفعة الصهيونية بدون خجل وترك نتنياهو ترامب يتلقى الهزيمة الانتخابية بإذلال وكانت نسبة تصويت اليهود الأمريكان بنسبة ساحقة لصالح بايدن ، ترامب هذا هو نفسه الذي اعترف بسيادة الكيان الصهيوني على الجولان السوري المحتل،  وهو نفسه من اعترف بشرعية ضم الضفة الغربية ، وهو نفسه من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة متجاوزا في هذه القرارات كل الخطوط الحمراء الدولية فضلا عن الخطوط الحمراء التي لم يتجرأ أي رئيس أمريكي قبله أن يفعلها علنا.


وترامب هذا الذي باع كل حلفائه الأوروبيين ووصلت علاقات امريكا معهم إلى أسوأ حال في عهد ترامب عندما خرج من الاتفاق النووي الإيراني كرمى لعيون نتنياهو والكيان الصهيوني، فصفعه الاوروبيون على وجهه في مجلس الأمن واسقطوا مشروع امريكا في تمديد الحظر التسليحي على ايران ، وأكمل نتنياهو إذلال ترامب وخيانته بدعم دعمه بالانتخابات الأخيرة بعدما حصل على كل ما يتمناه زعيم صهيوني مر على تاريخ الكيان الغاصب.

وهم أيضا سيخيبون ويذلون اؤلئك المستعربين بعدما أعطوا نتنياهو ما يريد وجعلوا البلاد التي يحكمونها مستوطنات للصهاينة يعبثون بها كما يريدون علنا.

قالها لكم سيد المقاومة ستخيبون فمن باع سيدكم ترامب الذي خدم الكيان إلى أبعد حد فما تظنون أنه فاعل بكم اليوم ؟؟
أنتم أيها الأعراب الأشد كفرا ونفاقا والأكثر ذلك ومهانة، وضرب بكم مثل في القرآن الكريم إذ كنتم كالحمار يحمل اسفارا، وهو يحملها فقط ولم يفهم معانيها وانتم كذلك  لم تتعلموا من دروس كل من سبقوكم للعمالة والخيانة والتبعية لتلك المنظومات الاستعمارية المجرمة وخصوصاً البريطانية والأمريكية والفرنسية.

فلم تتعظوا من مصير الخونة في فيتنام ولا من مصير العميل والخادم الأكبر للصهيونية شاه إيران محمد رضا بهلوي ولا مصير القاتل المجرم صدام حسين ولا حسني مبارك إلا بن علي ولا القذافي ولا ولا ولا والسلسلة طويلة على مساحة الأرض من العملاء الذين داسهم مشغليهم عند انتهاء دورهم الوظيفي.

وهكذا سيكون مصيركم انتم وقريبا جداً جداًإن بقيتم تحملون تلك الأسفار، ولكن مازالت أمامكم فرصة أخيرة لتعودوا عن ضلالكم وخياناتكم واجرامكم بالعودة إلى دينكم واوطانكم  وشعوبكم المستضعفة ولتختاروا كرامتكم بالانضمام إلى محور المنتصرين في المنطقة والعالم في محور المقاومة ولتكونوا محميين ضمن محيطكم العربي والإسلامي ولتفتحوا صفحات جديدة صادقة مع جارتكم الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي اذلت أمريكا وجيوشها النظامية والإرهابية والتي يحسب لها الكيان الصهيوني الف حساب ، ولتوقفوا إجرامكم وخياناتكم تجاه شعوبكم أولا ثم باقي الدول التي ساهمتم في تدميرها كرمى لعيون الكيان الصهيوني الذي باع سيدكم حتى.


أقول لكم اليوم أيتها الأنظمة العربية المستضعفة تعالوا إلى كلمة سواء ولنكون صفاو واحداً وحلفاً واحداً في مواجهة أنظمة الإرهاب والاستكبار العالميين وذلك كما أراد الله تعالى لنا أن نكون عرباو ومسلمين أمة واحدة ندعو للخير ونتحد على العدل ونكون أكبر ناصر للمستضعفين في العالم كما أمرنا الله ولتكن وحدتنا هي أكبر داعم لاقتدارنا الذي يرهب عدونا المشترك.


                      

شاهد أيضاً

ابراج اليوم توقعات اسرار الابراج: #يسعد_اوقاتكم_بكل_خير #توقعات_الابراج_ليوم_الثلاثاء_والله_اعلم

  مواليد اليوم الثلاثاء 23 نيسان ابريل من برج الثور. مواليد اليوم من برج الثور …