RIMOWA توسّع مجموعتها CLASSIC بإضافة لون اسود ماتي جديد

إعداد فدى رمضان

تكشف علامة RIMOWA عن إضافة جديدة بلون لا يبليه كرّ الأيام إلى مجموعتها Classic المستوحاة من إرثها العريق. تجمع حقيبة RIMOWA Classic الجديدة المطلية بأكسيد الألمنيوم باللون الأسود الماتيّ، ما بين الحرفية التقليدية واللون المونوكرومي العصري، ممّا يجعل منها قطعةً مواكبة لصيحات الموضة وعصية على الزمن في الوقت عينه.

وبما أنّ المسافرين العصريين الراقين يبحثون عن حقائب متعددة الاستخدامات، اختارت العلامة اللون الأسود الذي لا يبليه كرّ الأيام ليتمكّنوا من تنسيق هذه الحقيبة مع أي طقم سفر. يتسم هذا اللون الجديد الجذاب بطابع عملي وبأناقة لا يختلف اثنان عليها، ممّا يجعل منه بديلاً للألمنيوم الفضّي الشهير الذي شكّل لغاية اليوم إحدى السمات التي تميّز مجموعة RIMOWA Classic.

ومع هذه المجموعة الجديدة باللون الأسود الماتي، تضفي RIMOWA لمسةً من الحداثة على تصاميم Classic، حيث تأتي الحقيبة بمسكات جلدية سوداء بالكامل مصنوعة يدوياً وزوايا مزوّدة ببراشيم لابتكار تصميم متناغم الألوان. طالت حقيبة RIMOWA Classic باللون الأسود الماتي تحسينات هندسية فاخرة، إذ تمّ تزويدها بمسكة قابلة للتمدّد بحيث يمكن تعديلها لتناسب أي طول، بالإضافة إلى مقبض مريح جداً مع تفاصيل جلدية على الجانب السفلي لتسهيل التحكّم بالحقيبة إلى أقصى الدرجات.

صُنِعت حقائب RIMOWA Classic من الألمنيوم الفاخر الخاص بالعلامة، واستخدمت مجموعةً من التقنيات المبتكرة التي ترتكز على الطلاء بأكسيد الألمنيوم، حيث يتمّ إدراج الألوان النابضة بالحياة مباشرةً في طبقة الألمنيوم، مما يضفي لوناً عميقاً على التصميم ونعومةً على الملمس. توفّر الأقفال التوافقية الفضّية المصقولة لمسةً من التباين مع التصميم الموحّد باللون الأسود الماتي.

وتظهرُ في الصور التي التقطتها عدسة المصوّرة أدريانا غلافيانو، حقيبةُ RIMOWA Classic باللون الأسود الماتي في مواقع حول بحيرة كومو في إيطاليا، اختارتها وكالة Anticàmera Location Agency.

ستتوفّر حقيبة RIMOWA Classic الجديدة باللون الأسود الماتي حول العالم اعتباراً من 15 أكتوبر 2020، في ثلاثة أحجام – Cabin (سعر التجزئة المقترح: 840 يورو)، وCheck-In L (سعر التجزئة المقترح: 1090 يورو) وTrunk (سعر التجزئة المقترح: 1310 يورو) في المتاجر وعبر الإنترنت على موقع RIMOWA.com.

شاهد أيضاً

صباح القدس

  ناصر قنديل صباح القدس والمقاومة تتقدم ، وحلف الأعداء يتموضع ويتفكك ، فالكل يقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان