هزيمة كبرى تضرب ليفربول.. 7 أهداف تهزّ أرض “الريدز”

مني فريق ليفربول حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بهزيمة تاريخية أمام مضيفه أستون فيلا (2-7) في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة “للبريميرليغ”.

وضرب أستون فيلا “الريدز” بـ4 أهداف مقابل هدف واحد في الشوط الأول، حيث أحرز المهاجم أولي واتكينز ثلاثة أهداف “هاتريك” لأصحاب الأرض في الدقائق (4، و23، و39)، بينما سجل زميله جون ماكغين هدفا في الدقيقة 35.  

 وسجل المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

 وعزز اللاعب روس باركلي تقدم أستون فيلا في بداية الشوط الثاني، بتسجيله الهدف الخامس، في الدقيقة 55. وسجل صلاح الهدف الشخصي الثاني له وللضيوف في الدقيقة 60.

 ومن ثم اختتم جاك غراليش مهرجان الأهداف وسباعية فريقه، بإحرازه هدفين في الدقيقتين (66 و75).

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، فإن هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك ليفربول 7 أهداف في مباراة واحدة، منذ أن خسر أمام توتنهام بالنتيجة ذاتها (2-7)، في نيسان 1963.

وتعرض ليفربول لأكبر هزيمة في تاريخه أمام أستون، كما أنها الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي للدوري، بعد 3 انتصارات متتالية، ليتراجع إلى المركز الخامس على سلم الترتيب.   

بينما حقق فريق أستون فوزا تاريخيا هو الأكبر على ليفربول بعد الأول (6-1) في عام 1930، وتقدم إلى مركز الوصافة في الدوري، برصيد 9 نقاط.

شاهد أيضاً

8 عادات سيئة عليك التخلص منها لإبطاء الشيخوخة

تؤثر خيارات نمط حياتنا بشكل كبير على صحتنا، حيث يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي أو …