وفد من الجامعة اللبنانية الدولية يزور محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه

النبطية – مصطفى الحمود

زار وفد من الجامعة اللبنانية الدولية  LIU في النبطية ضم المدير الاكاديمي الدكتور حسان خشفة والمدير الاداري الدكتور وائل رباح محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه في مكتبه في السراي الحكومي لتهنئته بتسلمه مهامه كمحافظ ، ولأطلاعه على التحضيرات النهائية للانطلاق بالعام الدراسي الجديد في فرع النبطية.
وعرض الوفد للمحافظ فقيه ” الخطة التربوية التي تعتمدها الجامعة وخاصة في هذه الظروف التي يعيشها لبنان سواء على الصعيد الاقتصادي او الصحي ، و الجامعة ليست غريبة عن ذلك ، ولذا نتفهم أوضاع الطلاب، وقد وضعنا لأجل ذلك أقساطا متواضعة مع تسهيلات بالدفع. ونحن نعيش وضع الطالب إقتصاديّاً وإجتماعيّاً ونفسيّا وتربويّا ونراعي كلّ ظروفه، ولذا تحضيراتنا اكتلمت للانطلاق بالعام الدراسي في 5 تشرين الاول القادم .

وأثنى المحافظ فقيه على الدور ” التربوي والاكاديمي ” الرائد الذي تلعبه الجامعة اللبنانية الدولية، ولقد استمتعت للدكتورين خشفة ورباح عن ” البرنامج الذي تعتمده الجامعة في سبيل دعم الطلاب وتقديم منح لفئات كثيرة منهم ، وهي جامعة طموحة ، مستمرة بتقدمها ونتاجها المميز بالرغم من كل الظروف التي يعيشها وطننا لبنان، وهذا هو التحدي والرهان ، ان نبني اجيال، تتعلم وتتفوق ، وتؤمن بمستقبل واعد في هذا الوطن.

شاهد أيضاً

الخولي: “تصريحات فارهيلي غير مفيدة وحان الوقت ليتصرف الاتحاد الأوروبي بتعاطف مع لبنان”

إعتبر المنسق العام لـ”الحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين” مارون الخولي :”أن تصريحات المفوض الأوروبي لشؤون …