ألعاب ممتعة ومتنوعة مع إطلاق الوجهة المميزة الجديدة “ذا آركايد باي هب زيرو” في ممشى الخوانيج

تستعد حديقة ألعاب الواقع الافتراضي الجديدة كلياً لافتتاح أبوابها للاعبين اعتباراً من 17 سبتمبر

لفترة محدودة فقط، يمكن لرواد روكسي سينما الخوانيج الحصول على تذكرة مجانية لاستخدامها في “ذا آركايد باي هب زيرو”!

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 22 سبتمبر، 2020: تستعد “ذا آركايد باي هب زيرو”، أول حديقة ترفيهية مستوحاة من عالم الألعاب في المنطقة، لافتتاح أبوابها واستقبال الضيوف خلال شهر سبتمبر في ممشى الخوانيج، لتقدم تجربة جديدة لا تضاهى لعشاق الألعاب والراغبين بالاستمتاع بالأجواء المشوقة والمميزة في المدينة.

ولفترة محدودة فقط، سيحصل الزائرون القادمون إلى روكسي سينما الخوانيج الجديدة على تذكرة مجانية لاستخدامها في “ذا آركايد باي هب زيرو”، وذلك عند شراء تذكرة سينما عادية. وتتميز الوجهتان بموقعيهما المتجاورين، ويعني ذلك مضاعفة المتعة للضيوف القادمين!

يمكن الابتعاد إلى عالم جديد في “ذا آركايد باي هب زيرو”، حيث يأخذ الضيوف إلى عوالم جديدة من الألعاب. صمم الموقع لتوفير أجواء مميزة وفريدة مع أضواء براقة مثبتة على الجدران الحجرية والمزينة بالرسومات، ليشكل ملاذاً مثالياً للألعاب لكل من الأطفال والمراهقين والبالغين على حد سواء.

يضم الموقع الجديد مجموعة متنوعة من الألعاب المفضلة، حيث يتضمن أكثر من 50 لعبة للاختيار من بينها. ويمكن الوصول إلى مختلف الخيارات من الألعاب في “ذا آركايد باي هب زيرو”، سواء كانت تقوم على الذكاء الاصطناعي أو الواقع الافتراضي أو أنظمة التقاط الحركة.

ولمن يحلم بأن يصبح نجم كرة قدم، فيمكنه الحصول على دفعة من الأدرينالين أثناء اختبار قدراته في لعبة Soccer Star الفريدة من نوعها في “ذا آركايد”. وتشكل اللعبة نظرة مختلفة على عالم كرة القدم، حيث تستخدم لعبة Soccer Star أكثر البرامج الحركية تقدماً، ما يسمح للاعبين باللعب جسدياً ولكن بشكل افتراضي للتنافس مع الأصدقاء.

لكن المتعة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث تقدم “ذا آركايد” أيضاً بعضاً من ألعاب الفيديو الأكثر رواجاً في الوقت الحالي اليوم! سواء كنت تتعاون وتقاتل ضد الأشرار مع “فريق العدالة” أو تدافع عن مدينة جوثام بشخصية باتمان أو تسابق الأصدقاء في لعبة “ماريو كارت” الممتعة، فسيكون اليوم حافلاً بالمتعة والمرح.

ولمن يرغب بالعودة إلى الخيارات القديمة، فإن “ذا آركايد” تضمن ذلك! يمكن الآن الانطلاق في رحلة إلى الذاكرة مع مجموعة من الخيارات الكلاسيكية القديمة: حيث يمكن الهروب من الأشباح والحصول على الكرات الصغيرة في لعبة باكمان، أو مواجهة الموجات المتتالية من المركبات الفضائية في لعبة “سبيس إنفيدرز”، أو حتى تجريب لعبة تيكيت مونستر للفوز ببعض الجوائز المذهلة!

وبالشراكة مع روكسي سينما الخوانيج، التي تقع على الجوار مباشرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بخصومات ومزايا لا حصر لها في الوجهتين، لتجعل اليوم مثالياً!

شاهد أيضاً

تطبيق يحتوي غضب النساء.. تعرفوا عليه

يبدو أن غضب النساء لم يعد متوقفاً على من حولهن فقط، بل وصل الأمر إلى …