الحرب العالمية الثالثة بعد أشهر… ومفاجأة للبنانيين!

رأى رجل الأعمال طلال أبو غزالة أن “المعرفة بمفهومها الآن هي الخبرة في تقنية المعلومات والإتصالات وكل من يعمل في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات هو عامل معرفة.
اعلان

وعن ما ينقل عن كائنات فضائية تظهر في الولايات المتحدة الأميركية قال أبو غزالة: “المؤامرة حقيقة وليست مؤامرة، وأغلب برامج الدول هي مؤامرات حقيقية”.
وفي حديث إلى سبوت شوت عبر برنامج “وجهة نظر” أكد أن “أميركا بتقدمها التقني وتركيزها على تقنيات العسكرية والمعرفية يجب أن تدرك أنها تصنع شيء سيستعمل ضدها”.
وتمنى أبو غزالة أن “تحصل الحرب بين أميركا والصين غداً لأن هذا العالم الذي نعيش به الآن لا يمكن ولا يجب أن يستمر فلا يوجد قيادة الآن في العالم”.
وأضاف، “الحرب التي أتمنى ان تحصل هي للوصول إلى نظام عالمي جديد والهدف يبرر الوسيلة”.
وشدد أبو غزالة على أن “الحرب العالمية الثلاثة قادمة لا محال وتنتظر شرارة وقد يحصل أي شيء يولعها وبتوقعي أنه بنهاية هذا العام ستندلع”.
وداً على سؤال في الملف اللبناني أجاب، “طلبت من نقيب المحامين في لبنان لأنهم لا يمثلون حزب أو طائفة بالتقدم بمشروع للتحول الرقمي”.
وقال أبو غزالة: “ابدأوا بثورة التحول الرقمي، دبي تفوقت وطبقت أعلى مستويات التحول الرقمي لأنها قررت أن تنشئ بالموازاة مع الحكومة شيء اسمه الحكومة الإلكترونية”.
وأكد أن “إسرائيل لن تسمح أن يصبح لبنان دولة نفطية، ولا يوجد منطق عقلاني يقول أن اسرائيل قد تسمح بذلك والعدو الإسرائيلي لا يلتزم بأي اتفاق”.
واعتبر أن “منطقة الشرق الأوسط مشعلة وليست مشتعلة، وقد فرض على لبنان ذلك، عندما يوضع نظام لحكم لبنان كما هو الآن من قبل دول أجنبية فهذا وصفة للإشتعال”.
ولفت أبو غزالة إلى أنه “لا يوجد قانون بالعالم لا ينص على حل عند الشغور الرئاسي، وكله لمصلحة إسرائيل لأنه لا يناسبها أن يكون لبنان مزدهراً”.

شاهد أيضاً

جائزة أفضل صورة صحفية في العام… لقطة من غزة “تفطر القلب”!

فاز مصور “رويترز”، محمد سالم، بجائزة أفضل صورة صحفية عالمية لعام 2024، الخميس، عن صورة …