تسريب التنبؤات للدجالين

بقلم الناشط السياسي والإجتماعي نضال عيسى


وكأن لم يعد ينقصنا من كوارث على لبنان سوى أطلالة الدجالين أمثال ميشال حايك، ومايك فغالي وليلى عبد اللطيف التي لا يوجد فيها شيئ من اللطف بكل شيئ حتى ثقافتها وهي تقراء الخبر الذي يثبت جهلها وتدني مستواها العلمي.
يتكلمون على الشاشات بكل وقاحة. ويضعون الناس في أتون الكوارث والأنفجارات والاغتيالات والقصف والدمار
من أين يأتون بهذه الأخبار. ومن هي الجهة التي تملي عليهم رسالة الرعب كي يوصلوها للناس؟؟
كل دولة في العالم لها صلة مع دولة أخرى ولكن هؤلاء الدجالون لهم أرتباطات مخابراتية مع أكثر من دولة ويجب متابعة ما يقومون به ووضع حد لهذا التفلت والنفاق والدجل على الناس وعبر شاشات يفترض أن تكون محترمة.
وعلى المواطن أيضا” مسؤولية بفتح مجال للأستماع لهكذا أشخاص أقل ما يقال عنهم أنهم عملاء لدول ترسل لهم مخططاتهم.
جميع تنبؤاتهم عن القتل والدمار والاغتيالات والعقوبات؟ أليس هذا دليلا” عن عمالتهم لبعض الدول؟
لماذا لا يتنبؤن عن أحوال الطقس؟
والكوارث الطبيعية؟؟لماذا فقط يعلمون بالأمور التي فيها عنف.؟
وهنا سوف أسأل هؤلاء الدجالون وأنا على أستعداد لمواجهتهم في حلقة مباشرة على أي شاشة وندع المواطن المثقف يحكم عليهم لنحضر فقط أربعة أشخاص أثنين منهم لديهم مرض وأثنين لا يشكون من أي شيئ وإذا أستطاعوا أكتشاف المريض من المعافى سوف أعتذر منهم علنا”؟
هذا في أبسط الأمور. أنكم دجالون لا تملكون ذرة أخلاق ولا علم ولا معرفة أنكم معروفون بماضيكم من الأشرطة المسجلة إلى بيع العقارات والسيارات وعلى الدولة التحرك لتوقيف هؤلاء الصغار بضميرهم ووضع حد لهذا الأمر المعيب بحق لبنان أولا” وبحق عقول اللبنانيين
أيها العملاء المخابراتيون الذين تأخذون التعليمات من الدول والماسونية أعقلوا وأحترموا أنفسكم لأنكم بعيدون جدا” عن الأدب والاحترام لأنكم عملاء صغار.

شاهد أيضاً

*قتل زوجته بطلقين نارييَن بسبب خلاف بينهما، وقطّعها بمنشارٍ كهربائي ودفـنها في حديقة المنزل وشعبة المعلومات أوقفته وضبطت سلاح الجـريمة.

  2024-04-20 صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: …