وفد من “تجمع العلماء المسلمين” زار آرام الاول كيشيشيان

 

بريدي: “ليسارع أهل المسؤولية إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية”

زار وفد من “تجمع العلماء المسلمين” في لبنان، برئاسة مسؤول العلاقات العامة الشيخ حسين غبريس، كاثوليكة الأرمن الارثوذكس، حيث التقى البطريرك آرام الأول كيشيشيان وهنأه بالأعياد المجيدة.

بعد اللقاء، أدلى أمين سر التجمع الشيخ إبراهيم بريدي، بتصريح قال فيه:”تشرفنا اليوم بزيارة مقر البطريركية وصاحب الغبطة آرام الأول كشيشيان مهنئين بالأعياد المباركة، جئنا باسم تجمع العلماء المسلمين الذي يضم أكثر من ثلاثمائة عالم معممين، وهو عدد في ازدياد، نحمل شعار الوحدة الإسلامية والوطنية والمحبة، وزرع الوفاق والوئام في ما بين المواطنين، وفي ما بين المسلمين نحارب العصبية والعنصرية والطائفية، ونسأل الله أن نصل إلى مستوى نعيش فيه في وداعة تامة”.

وأضاف بريدي :” وكان لنا مع غبطته جولة أفق، تمنينا بعيد الميلاد الذي نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعود علينا مزدادا بطيبة. وكانت لنا معه جولة أفق، وتمنى المجتمعون مع غبطته أن يسارع أهل المسؤولية ،ومن في أيديهم الأمر والنهي إلى انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وإلى إعداد دولة تكون حاملة للمسؤولية بكل معنى الكلمة رحمة بالمواطنين، لأن الإنسان في لبنان وصل إلى حد لا يطاق ومن جميع الظروف إن كانت اقتصادية، أو كانت معيشية، أو كانت سياسية، فإن هذا أمر تحمله من كانت لهم أقلام المقترعين مؤيدة يوم كانت الانتخابات”.

وختم بريدي:” نسأل الله سبحانه وتعالى، أن يولد لبنان جديد، كما يعود عيد الميلاد طيبا أن يكون ميلادا للبنان جديد يعيش فيه المواطنون في أمن وسلام ورغد وطمأنينة”.

شاهد أيضاً

معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة

محمد القيري خرجت مسيرات في جميع محافظات الجمهورية منذ صباح اليوم وحتى المساء نصرة لغزة …