بحر المنار هل يعيد لحن الدراما إليها؟!

متابعة//جهاد أيوب

تستعد قناة المنار لاستقبال العمل الدرامي الجديد، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل بعنوان “لحن البحر” إخراج محمد الوقاف، وتأليف محمود الجعفوري، ومن إنتاج مركز بيروت للإنتاج الفني.
يدور العمل في أجواء كوميدية تراجيدية ضمن قالب اجتماعي مشوق، واعتاد المركز إنتاج الأعمال الهادفة التي تدعم مسيرته واستراتيجيته التي ينفذ الدراما من خلالها.

قمنا بزيارة إعلامية مباغتة لمتابعة مجريات التصوير في منطقة “مليتا” حيث البرد لا يحتمل، والصقيح لا يوصف، ولكن نشاط الفنيين والفنانين أعطى اللوكيشن في الطبيعة حرارة العمل، والأهم الانسجام الكلي مع فريق المخرج كان إضافة جميلة تساهم بنسيان الجو البارد!
قمنا بجلسات مع نجوم مشاركة، ووجوه فنية واعدة، والجميع يعول على هذا العمل، وبصراحة لا نستطيع إعطاء الرأي إلى حين المشاهدة خلال العرض، على أمل أن تكون التمنيات بمستوى التنفيذ!
وعلى هامش العمل، أذكر هذه الابتسامة التي حدثت خلال حضور النجم يوسف حداد، فبادرته بالتحية:” أهلاً استاذ يوسف شلق”!
فرد بسرعة:” أكيد الاستاذ عمار حداد وصل قبلي”!
الجميع ابتسم ابتسامة محبة بما فيهم النجم الكبير عمار شلق.
نذكر بعض ما تمكنا معرفتهم من أسماء فريق عمل ” لحن البحر” : الإخراج محمد الوقاف، والتأليف محمود الجعفري، والاشراف العام احمد حوماني.

 

▪ابطال العمل
عمار شلق، ويوسف حداد، و علي سعد، مهدي فخر الدين، سعد حمدان، نعمة بدوي، حسن حمدان، فيفيان انطونيوي، حسن فرحات، جهاد ياسين، رانيا عيسى، منى كريم، سعيد بركات، محمد فوعاني، جمال حمدان، محمد شمص، طارق فنيش، كميل متى، سالي حرب، ربيع الحاج، هادي قدوح، ديزي الغاوي، محمود ماجد، سنتيا محسن، عصام منانا، سمير عاشور…ووجوه فنية شابة ظهورها لأول مرة، وأعتادت الشركة المنتجة أن تقدم وجوه شبابية واعدة.

▪الفنيون
مدير التصوير احمد الصمودي، ومخرج منفذ لؤي علي، وسكريبت علي العلاف، ومدير ادارة الانتاج علي كلش،
وهندسة صوت علي ياسين، تصوير علي حيدر صمودي، ومواقع التصوير وعلاقات عامة محمد علاء الدين.
الملابس، وكاستينغ سليم الحسين، وديكور واكسسوار يوسف مرعي، وازياء غادة فاضل، ومكياج هيام غزاوي، ومساعد مكياج جهيدة غز.

شاهد أيضاً

دبوس

ا لتآكل… سميح التايه ثلاثمائة من الصواريخ البطيئة، وبضع عشرات من المُسيّرات التي لا تندرج …