السفير الأوسترالي اطلع على نشاطات جمعية “العلم والتنمية الخيرية” و”مركز تكريت للرعاية الصحية”

عكار – زار السفير الأوسترالي أندرو بارنز، ترافقه مسؤولة الشؤون القنصلية في السفارة باسكال سمعان، جمعية “العلم والتنمية الخيرية” و”مركز تكريت للرعاية الصحية الأولية” التابع للجمعية للاطلاع على نشاطات الجمعية وسير العمل في المركز الصحي وتفقد نظام الطاقة الشمسية، الذي تبرعت به السفارة الأوسترالية لمركز تكريت.

وحضرت اللقاء الهيئتان الإداريتان في المركز والجمعية ووفد من متقاعدي السلك العسكري في البلدة.

رستم

وشكر مدير المركز رسلان رستم “هيئة الأعمال الخيرية الأسترالية Human Appeal Australia، دعمها من خلال مساهمتها في توسيع قسم من أقسام المركز وتأمين جهاز CIAR  لآلة تصوير الأشعة، إضافة إلى دعم الهيئة الطبية الدولية IMC  وقسم الرعاية الصحية الاولية في وزارة الصحة العامة”.

ونوه ب”دور الجمعية في مواجهة وباءي كورونا والكوليرا، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يواجهها لبنان، إلى جانب ضغط النزوح في البلدة والجوار”.

بارنزخ

وأكد ارتياح “السفارة الأوسترالية، بالتعاون مع إدارة المركز الصحي، وفخره بتقديم الطاقة الشمسية إلى المركز”، مشيدا ب”حسن التنفيذ والصيانة والاستخدام”.

وجال في المركز وأقسامه، وحيا كادره الطبي، مهنئا إياه على “خدماته الطبية وعمله الفعال الذي يشمل كل البلدات العكارية المجاورة”.

درع تقديرية

وقدم رستم باسم الهيئة الإدارية إلى “مركز تكريت الصحي درعا إلى السفير الأوسترالي عربون شكر على دعمه وزيارته المميزة”.

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان