سحر حايك المعالجة والأخصائية النفسية تتحدّث عن خطر دخلاء المهنة

سحر حايك هي أخصائية ومعالجة نفسيّة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحيّة ، حصلت على ماجستير علم نفس ارشادي و اكلينيكي مستخدمة استراتيجيات وفنيات علاجية وارشادية قوية مثل : CBT / DBT/ EMDR وغيرها.
حصدت سحر حايك على شهرة واسعة وذاع صيتها في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي بعد أن نجحت بتوفيق الله في معالجة الكثير من الناس ممن كانوا يعانون من مشاكل نفسيّة ، وشخصية وزوجيّة وساهمت في تخليصهم من آلامهم النفسيه ، كما وكانت سبباً في نجاحهم في الحياة والتميّز بها بعد توفيق الله .
تشير سحر حايك التي تهدف إلى تحقيق السلام النفسي والوصول إلى الإرتقاء بالنفس وجودة الحياة أنها ساهمت في مساعدة الكثيرين من ابناء المجتمع والوطن العربي من كافة الطبقات حيث كان لها الدور البارز بعد الله في نجاحهم وتطورهم المهنيّ والشخصي والمادي وشعارها دائما “نفسيتك أحلى … حياتك أحلى “.
وتؤكّد سحر حايك الكاتبه والمدربة في التخصص التي تملك رخصة لمزاولة مهنتها أن مهنة علم النفس تشبه مهنة الفن وغيرها من المهن حيث أن هناك بعض الدخلاء الذين يمارسون علم النفس والعلاج النفسي بطريقة خاطئة ويخطئون في تشخيص المشاكل النفسيّة والأسريه وطريقة معالجتها حيث دعت إلى التأكد من تخصص وخبرة المعالج النفسي قبل زيارته .


https://www.instagram.com/sahar.hayek/

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان