الوزير بيرم مع جمعية البركة يكرمان المشاركين في دورات المهني والحرفي

غصت القاعة في كفرسالا بالأهل والمشاركين المحتفى بهم في ورشة التدريب المهني والتقني، التي قامت بها جمعية البركة بالتعاون مع وزارة العمل.، وذلك بحضور شخصيات علمائية وسياسية ورؤساء بلديات ومخاتير حاليين وسابقين، يتقدمهم وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور مصطفى بيرم، قائمقام جبيل نتالي مرعي الخوري.
وبعد تلاوة آيات قرآنية والنشيد الوطني اللبناني.
وعرض أهم نشاطات وأهداف جمعية البركة، تحدث وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور مصطفى بيرم، عن التهديدات الاجتماعية التي تنتج عن البطالة، وتداعياتها النفسية والسلوكية السلبية العميقة على المواطنة وبناء الذات.
وقد أكد الوزير بيرم، في كلمته أن التعاون بين الجمعيات المحترمة الفاعلة والمنتجة هو غاية أساسية، للقيام بنهضة مجتمعية في وطن يعاني الأزمات وأهمها الأزمة الاقتصادية.
وتفاعل الحضور خاصة الجيل المحتفى به مع كلمة الوزير بيرم مرات عدة تصفيقا على كلمته التي حملت أبعادا تحفزيه، ونفسية، إضافة أنها تعبد لهم الطريق للانطلاق برحلة نجاح جديدة في وطن يعاني الخيبات والفشل.
وفي الختام وزعت الشهادات

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان