جمعية الاعتناء بالام والطفل” والمجلس الاغترابي للاعمال زارا مدرسة الريحان الرسمية وقدما مستلزمات ومساهمة مالية تخفيفا للاعباء

زار وفد مشترك من جمعية الإعتناء بالأم والطفل ( AIME ) والمجلس الاغترابي اللبناني للأعمال ( LIBC )، مدرسة الريحان الرسمية للتهنئة، لمناسبة بدء العام الدراسي (2022 – 2023)، بتوجيه من رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الإغترابي أحمد زين، ضمَّ نائبة رئيس الجمعية ديانا زين ومستشار الجمعية محمود زين، وأعضاء الهيئة الإدارية زينب على أحمد وديانا سقال زين و خليل زين ووسام وهب وزهراء الحاج والكاتبة الفرنكوفونية الدكتورة نور زين.
 
وقدم الوفد مستلزمات مدرسية وقرطاسية للإدارة  وللتلاميذ، اضافة الى مساهمة مالية لتخفيف أعباء كلفة نقل  التلاميذ من والى المدرسة خاصة في فصل الشتاء.
 
وأقيم حفل في قاعة المدرسة حضره إضافة إلى الوفد الزائر، رئيس بلدية الريحان حسين فقيه ومديرة المدرسة أمال وهب، وأنشد فيه الطلاب النشيد الوطني. ثم  كلمة ألقتها هلا ناصر الدين ، نيابة عن مديرة المدرسة، شكرت فيها الجمعية على إهتمامها الدائم وسرعة تلبيتها لإحتياجات المدرسة الرسمية وتلامذتها.
 
وألقت نائبة رئيس الجمعية ديانا زين كلمة هنأت فيها الطلاب بالعام الدراسي الجديد،  وحثتهم على الذهاب الى مكتبة جبل الريحان الوطنية لتنمية قدراتهم، واعدة ب”وضع كل إمكانيات الجمعية لخدمة أبناء البلدة ومدرستها الرسمية وتلامذتها وتلبية إحتياجاتها، وهذا وعد منها وعهد عليها، خاصة في  هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن على حد سواء”.
 
كلمة الختام، كانت للدكتورة نور أحمد زين التي قدمت لمحة عن كتابها الثاني الذي صدر حديثا باللغة الفرنسية وسيكون ريعه  لمساعدة طلاب لبنان.

شاهد أيضاً

اقامة ” المرحلة الثانية من دورة أعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا””، بمبادرة من جمعية “الإرشاد القانوني والاجتماعي ” في بيروت

الزيات :” التعاون مستمر مع وزارة العمل لأعداد كوادر متخصصة لتعزيز التفتيش تطوعا” أقيم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان