رسالةٌ “عاجلة” من نبيل بدر إلى ميقاتي وعويدات!

كتب النائب نبيل بدر على صفحته عبر فيسبوك، “أتوجه بالقول الى دولة رئيس الحكومة والى حضرة المدعي العام التمييزي، نحن عندما أخرجنا المودع عبد سوبرة من المصرف هو لقناعتنا بأنه لم يرتكب أي جرم ولم يشهر أي سلاح بوجه أحد كما ترَك باب المصرف مفتوحًا على مصراعيه للداخل والخارج ، وجلّ ما فعله هو مكوثه في المصرف ورفضه الخروج لحين استرداد حقوقه المنهوبة”.

 

وأضاف, “وبناء على ما تقدم، اعتبرنا ان لا ملاحقات قضائية ستحصل بحقه لحين مفاجئتنا بحجزه!يا دولة رئيس الحكومة ويا(دولة)المدعي العام التمييزي ان سكوتكما وعدم ملاحقتكما لكل من اقتحم المصارف برغم من اخذه للمال بقوة السلاح في جميع المناطق لا يمكن ان يقابله اعطاء دروس في هيبة الدولة بأبناء بيروت حصرًا، بالرغم بأنهم لم يقترفوا ذنباً الا المطالبة بحقوقهم!، وهذا الامر لا ولن نقبل به على الاطلاق ولن يمر مرور الكرام، فنحن لسنا مكسر عصا ولا لقمة سائغة بفم أحد”.

وختم بالقول: “كلمة أخيرة، ان بناء هيبة الدولة لا يبنى على حساب الأبرياء و”الأوادم” الى حين! يا أصحاب الدولة، بعد الذي حصل اليوم، تبين أن هناك خللا في فهم معنى هيبة الدولة التي تقوم فقط على التوازن والعدالة ونصرة الفقراء والمظلومين، وغير ذلك ، فهو ادعاء ومكر ( ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين )”.

 

شاهد أيضاً

طرابلس عاصمة للثقافة العربية

المرتضى اطلع من بيار عازار على الوضع الثقافي والانمائي لمنطقة كسروان بحث وزير الثقافة القاضي …