“قطعة فريدة”… إليكم سعر خاتم خطبة رجوة من ولي عهد الأردن!

لا يزال آلاف الأردنيين والعرب يبحثون عن كل ما يخص السعودية رجوة خالد آل سيف، وكل تفاصيل حياتها منذ إعلان خطبتها لولي العهد الأردني الأمير الحسن بن عبد الله ملك الأردن، الأربعاء 17 آب 2022.

 

إذ أثار ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي تكهنات حول سعر خاتم الخطوبة، الذي قدّمه ولي العهد الأردني لخطيبته، وذلك بعدما نشرت صحيفة “الكونفيدينشيال” الإسبانية، في تقرير لها، عن ثمن خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير الحسين لعروسه.

https://twitter.com/amalnadhreen/status/1560471910349144064?s=21&t=Zqsv_W2bThgC9TWUHGySlw

https://twitter.com/amalnadhreen/status/1560484354656174080?s=21&t=Zqsv_W2bThgC9TWUHGySlw

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الجوهرة، استشارت الصحيفة الإسبانية الصائغ إدواردو نافارو، الذي أخبر أنها “قطعة فريدة”، قائلاً: “إنه ألماسة على شكل كمثرى، ومحاطة بأحجار أخرى من الألماس المصقول بالزمرد، وتنتهي بالذهب الأبيض”.

 

الصحيفة أشارت أيضاً إلى أن, “الخاتم الذي احتوى على جوهرة ملونة للغاية على شكل حبة “كمثرى” جذب الكثير من الاهتمام”.

 

وأوضح الصائغ إدواردو نافارو، “أنه نظراً لحجم الألماس وعدد القيراطات، خاصة الألماسة الرئيسية، نجد أنفسنا أمام خاتم قد يصل سعره إلى حوالي 100000 يورو”.

 

وتابع, “إنه أسلوب كلاسيكي، لا توجد أحجار ملونة، فقط الألماس والذهب الأبيض، ليس له علاقة، على سبيل المثال، مع مارتا لويزا من النرويج، والتي تتجاوز ما هو متوقع من الخاتم، ومع ذلك يوجد الآن العديد من الأصدقاء الذين يبحثون بشكل متزايد عن الأصالة”.

ولفت نافارو إلى أن الأمير الحسين، الذي اختار هذه القطعة، يذكرنا بأمير “موناكو” ألبرتو دي موناكو، الذي قدَّم في عام 2010 لأميرة “موناكو”، شارلين، خاتماً من مجوهرات ريبوسي، مرصعاً بماسة كبيرة من قطع الكمثرى، رغم أنه كان محاطاً بألماس صغير بقطع بريانت.

 

وأضاف أن خاتم “رجوة” يذكرنا بخاتم Grace Kelly، الذي كان يحتوي على ماسة كبيرة في الوسط بين ماستين أصغر حجماً من الزمرد.

 

ولفت إلى أن, “الخاتم لا علاقة له بالخاتم الذي قدمه الملك عبد الله للملكة رانيا، عند خطبتهما في عام 1992”.

 

يأتي ذلك فيما تداول الناشطون صوراً للخاتم، بالإضافة إلى صور خطبة ولي العهد الأردني لخطيبته رجوة آل سيف.

 

إذ غرّد حساب يُدعى أمامة، على “تويتر” كاتبًا: “خاتم خطوبة الآنسة رجوة آل سيف على ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله من Graff

أما شذى محمد فقد كتبت “الأميره رجوة لبست خاتم خطوبتها من مجوهرات غراف سعر الخاتم 900,000 ريال سعودي”.

وولدت خطيبة ولي العهد الأردني في الرياض، في 28 نيسان 1994, وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

 

وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت رجوة إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

 

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

 

شاهد أيضاً

دبوس

ا لتآكل… سميح التايه ثلاثمائة من الصواريخ البطيئة، وبضع عشرات من المُسيّرات التي لا تندرج …