الخيارات الأنسب لتعلم اللغة الإنجليزية مع إسلام نمور

يقدم الكاتب إسلام نمور الخيارات الأنسب لتعلم اللغة الإنجليزية والتي يمكنك من خلالها التقدم واكتساب مهارة ومعرفة كبيرة في عالم اللغة الإنجليزية، حيث عن طريق تعلم أسس وقواعد اللغة الإنجليزية من الصفر يمكنك الحصول على نتيجة رائعة تستطيع من خلالها الدخول في سوق العمل التنافسي اليوم، والتواصل مع الاخرين بشكل فعال.

تعلُم بنّاء
يقول الكاتب إسلام نمور ان تعلم لغة أخرى يوسع بشكل كبير آفاقك المهنية، حيث لا تؤدي معرفة اللغة الإنجليزية إلى زيادة فرصك في الحصول على راتب أعلى فحسب، بل إنها تفتح عالماً من فرص السفر وتحسن مهاراتك بشكل كبير.
حيث يبحث العديد من أصحاب العمل عن موظفين يمكنهم التحدث بأكثر من لغة، وخاصة اللغة الإنجليزية.

كيف يمكنني تعلم اللغة؟
هل فكرت يومًا في أساليب “كيف يمكنني تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر”، بعيدًا عن أدلة “كيف تتعلم اللغة الإنجليزية” التي تصادفها في كل مكان تذهب إليه في عالم اليوم حيث أصبح تعلم اللغة الإنجليزية تقريبًا أحد شروط البقاء، وعلى هذا الأساس قام اسلام نمور باتباع الطرق العملية من خلال دروسه التي قام بنشرها في موقعه ودوراته التعليمية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي حصلت على رضا الكثير من المتلقيين نتيجة طرق الشرح الفعالة والسهلة.

تحدّث وافهم
يقول الكاتب اسلام نمور ان السبب الذي يجعلك تواجه الصعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية التي لها طريقة تعلم فريدة والتي لا يمكنك تعلمها باستخدام الصيغ مثل الصيغ الرياضية، هو أنك لم تجربها بشكل كافٍ من قبل وذلك لأن أهم البيانات الخاصة بالجزء من دماغك الذي يسمح بالكلام هي الكلمات الموجودة في ذاكرتك والمعلومات القديمة الموجودة بها.
لهذا السبب يمكنك أن تفهم ولكن لا تستطيع تحدث الإنجليزية وهذا الامر يعود الى أنك تعرف القواعد فقط، ومن هنا قام اسلام نمور بنشر دروسه المقروءة عبر موقعه التي وجهها الى الطلاب الذين يعانون من هذه المشكلة.

ولا ننسى التذكير ان الكاتب إسلام نمور هو أستاذ لغة انجليزية من مواليد الرياض وهو أردني الجنسية حصل على البكالوريوس في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأردنية واتقن اساسياتها وقواعدها بشكل كبير.

شاهد أيضاً

صباح القدس

  ناصر قنديل صباح القدس والمقاومة تتقدم ، وحلف الأعداء يتموضع ويتفكك ، فالكل يقرأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان