تصاميم فريدة من الحقائب من تشكيلة المصممتين تايلر إليس وحمدة الفهيم المشتركة

 

 

 

 

أعلنت تايلر إليس، مصممة الحقائب الفاخرة، عن تعاونها مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم لإطلاق تشكيلة لوف آند رومانس المصغّرة التي تضم مجموعة من الهدايا المثالية لعيد الأضحى المبارك.


وتقدّم التشكيلة المصغّرة قطعاً مصنوعة يدوياً تضمّ أشهر تصاميم تايلر إليس التي تستخدم فيها مجموعة متنوعة من الأقمشة الفاخرة والتطريزات المتقنة، مثل حقيبة لي بوشيت المميزة وحقائب كلتش بيري وليلي وحقيبة ميمي. وتتوفر تشكيلة لوف آند رومانس على الموقع الإلكتروني لعلامة تايلر إليس (tylerellis.com) مع خدمة الشحن لأي مكان في العالم.

 

 

أثواب منزلية مميزة للرجال والسيدات من علامة هيستنس وتوقيع فيريس رافولي
 

توفر تصاميم الأثواب من علامة هيستنس أقصى درجات الراحة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل، حيث تتميز بتصميم متوسط الطول ومصنوع من الحرير الطبيعي بالكامل، لذلك فهي تتناسب بشكل رائع مع البيجامات. أمّا الجيبين الأماميين والياقة والحزام فتستخدم العلامة الساتان المزين بشعار العلامة على شكل حصان لتزيينها. ويؤكّد المصمم فيريس رافولي بأن “الجمال العفوي ورشاقة الحصان وهو يتمايل باختيال يوحي بالكثير”. تتوفر القطع في متاجر هيستنس وشركائها في مختلف أنحاء العالم بأسعار تبدأ من 19,100 درهم إماراتي

 

 

 

 

 

 

نظارات فاخرة من علامة ليندبيرج

 

 

أعلنت ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة في عالم النظارات الشمسية، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من الإبداعات العصرية التي يتم تصنيعها يدوياً بحرفية عالية، حيث تجمع القطع بين الخبرة الطويلة والجودة العالية لتقدّم خياراتٍ واسعة من إطارات النظارات التي يمكن تخصيصها حسب الطلب والمنتقاة حصرياً لعملائها في المنطقة. (نظارات ليندبيرج الشمسية من التيتانيوم 8333، ابتداءً من 2,350 درهم إماراتي)

 

 

 

 

 

عطر تخيّل من دار الرصاصي

 

 

أطلقت دار الرصاصي، علامة العطور الرائدة في الشرق الأوسط، مجموعة All-Over Sprayالجديدة من العطور الفاخرة للرجال والسيدات. وتضم التشكيلة، التي تُعدّ الأحدث ضمن أرشيف العلامة، ثلاثة عطور فريدة، تنطلق بدايةً مع عطر تخيّل.

ويتألق العطر بنفحاته المنعشة وقوامه الكريمي مع لمسات المسك الغنية، حيث يتميز العطر الجديد برائحته الحصرية والفريدة ويفوح بنفحات عليا من روائح البرجموت المنعش وزهر القطن الجذاب، بينما تعبق النفحات الوسطى بروائح الخشب الغنية، مثل خشب الأرز والصندل والمسك التي تنسجم معاً بتناغمٍ تام. وتستمد العلامة إلهامها في تركيبة الرائحة الفريدة من ثلاثة مفاهيم أساسية هي النقاء والإشراق والتميّز. (سعة 100 مل بسعر 155 درهم إماراتي)

 

 

 

تشكيلة Blaze من دار Garrard للمجوهرات

 

 

 

 

 

 

 

 تعيد تشكيلة Blaze صياغة التصاميم الأيقونية لتشكيلة Garrard 1735 الشهيرة المستوحاة من خاتم خطوبة الأميرة ديانا الذي ترتديه الآن الأميرة كاثرين، دوقة كامبريدج.

تتميز التشكيلة الجديدة بطابعٍ مبتكر يختلف عن الأنماط الزخرفية التقليدية التي اعتمدتها العلامة خلال مسيرتها. وتستخدم الدار مجموعةً متنوعة من الأحجار الكريمة متعددة الأوجه وأحجار الكابوشون لإضفاء تناغمٍ فريد بين اللون والملمس. تتوفر التشكيلة على الموقع الإلكتروني garrard.com.

لمحة حول دار GARRARD للمجوهرات

تقع دار Garrard للمجوهرات في قلب منطقة مايفير بلندن حيث تبتكر العلامة كل قطعة من إبداعاتها. وندعو عملاءنا هنا للاطلاع على تشكيلاتنا واختبار تجربة متميزة تصحبهم في رحلة إلى عالم Garrardفي الماضي والحاضر والمستقبل.

وتأسّست الدار عام 1735 وسط منطقة ويست إند في لندن على يد صائغ الفضة جورج ويكس، حيث حصلت على أول رعاية ملكيّة من قبل فريدريك أمير ويلز في العام نفسه. وفي عام 1843، تم تعيين الدار كأول علامة مسؤولة عن مجوهرات التاج الملكي، ومنذ ذلك الحين، ساهمت Garrard في كتابة التاريخ البريطاني من خلال تقديم مجوهرات أسرت القلوب في جميع أنحاء العالم.

ونجحت الدار في تصميم أجمل المجوهرات وأكثرها شهرةً على مرّ التاريخ، انطلاقاً من تاج الملكة ماري ووصولاً إلى خاتم خطبة الأميرة ديانا. وتواصل العلامة الكشف عن إبداعاتٍ جديدة في كل مرة، لترسّخ فلسفتها في الحفاظ على تقاليد المجوهرات الفاخرة مع تصاميم عصرية تأسر القلوب ولا يخبو ألقها مع الزمن.

بليس فلاور تتعاون مع علامة شيبرياني فود لتقديم عروض مميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

دبي، 27 يونيو 2022: كشفت بليس فلاور، وجهة الورود الرائدة في الإمارات منذ عام 2008، عن تعاونها مع شيبرياني فود، العلامة الرائدة في عالم المأكولات الإيطالية التقليدية منذ أكثر من 90 عاماً، لتقديم سلة هدايا محدودة الإصدار بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتوفر السلة خياراً مثالياً لتبادل الهدايا مع الأحبة والأصدقاء، حيث تضم تشكيلةً مميزة من المأكولات الإيطالية الشهية تتضمن زجاجتان من شراب شيبرياني بيليني الشهير ومربى الفراولة والبسكويت الإيطالي وخبز فوجاسا المصنوع يدوياً، بالإضافة إلى أصناف الحلويات الملفوفة يدوياً والتي تشتهر بها مدينة البندقية. وتُقدم السلة المميزة مع باقةٍ أنيقة من أوراق زهرة الفلامينكو وزهور الجربارة الرائعة.

 

تتوافر السلة للطلب من خلال الموقع الإلكتروني لعلامة بليس فلاور من الإثنين 27 يونيو حتى الخميس 14 يوليو 2022.

https://blissdubai.com/

الموقع الإلكتروني:https://www.cipriani.com/uae/food

 

شاهد أيضاً

المرتضى من طرابلس: لبنان ليس سوى أيقونة جرح لا يكف عن نزيف ولا يتعب من صمود ولا يسعى إلا الى انتصار

رأى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى أن “التحدي الحضاري الأكبر يكمن في قدرة الإنسان …