بسبب الشاكوش والأرتيست استقال هاني شاكر

 

كتب// جهاد أيوب

منذ مدة ويشتكي النقيب الفنان المصري الكبير هاني شاكر​ من انزعاجه ومن مضايقات يعاني منها بسبب منصبه الإداري، وقد تعرض في الفترة الأخيرة إلى هجوم من رواد السوشال ميديا وإلى تنمر بسبب قراراته الحاسمة تجاه بعض الدخلاء إلى فن الغناء في زمن اللاشيئ!  وقد أعلن استقالته مساء امس من منصب نقيب للمهن الموسيقية مباشرة على الهواء في مداخلة هاتفية مع المذبع عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”!

ويعود سبب الاستقالة بعد المشادات التي حصلت بين ​عازف الإيقاع سعيد الأرتيست​ واعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته النقابة على الهواء مباشرة مما سببت لغطاً وإحراجاً لحال الفن في مصر، ولا شك ينعكس عربياً للأسف!
وسبب الشجار أن الأرتيست رفض منح النقابة كارنيه لمغني المهرجانات ​حسن شاكوش​،د معتبراً أن أصحاب هذه النوعية من الغناء لا تستحق لقب الفنان، ولكن جاء رد مجلس إدارة الموسيقيين: “من حقه أن يحصل عليه بعد الاعتذار”!
وكان قد تم تبادل الاتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى ارتفاع الأصوات، لينسحب هاني شاكر من المؤتمر، ما جعل مغني المهرجانات حسن شاكوش ينسحب بدوره.

شاهد أيضاً

*حركة امل إختتمت فعاليات احياء ذكرى عاشوراء بمسيرة جماهيرية حاشدة في النبطية

مصطفى الحمود *قبيسي :لمن يطالب بنزع سلاحها نقول المقا-ومة هي كل ما في حياتنا وإننا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أعلان إيجارات واستثمارات

اعلان

أعلانات

اعلان