مخزومي يشارك في “مؤتمر طنجة” بحضور مستشار حكومة الإحتلال.. وهيئة ممثلي الاسرى والمحررين تطالب بمحاكمته بتهمة الخيانة العظمى

لم تعد الكلمات تسعفنا للتعبير عن سخطنا في هذا البلد الكبير بجيشه وشعبه ومقاومته والصغير بالبعض من أبناء جلدته، حزيران يا شهر بيروت، بيروت المقاومة، بيروت العروبة، بيروت عبد الناصر والمقاومة، ماذا نخبرك يا بيروت في شهرك المضاء بمشاعل دماء شهدائك الذين سقطوا دفاعا عن كرامتك التي هي كرامة الوطن، ماذا نخبرك يا أيقونة الشرق والعزة والكرامة عن نائب ادعى زوراً بأنه يتحدث باسمك، فخان شهدائك وعروبتك حقداً وكرهاً للمقاومة من أبناء ارضك.
وأضاف البيان: ماذا نقول لنائبك غير المبجل فؤاد المخزومي الذي كنا نستغرب تصببه سمّاً وحقدا كل ما ذكر المقاومة، قبل أن تبان الحقيقة ويظهر بكل وقاحة وجهراً هويته التطبيعية مع العدو الصهيوني في طنجة، لقد بانت الحقائق، وحق الحق وبات القضاء اليوم مجدداً أمام امتحان السيادة والحقيقة، وفصل القضاء عن السياسة وعليه:
-أولاً: نطالب دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري بإحالة النائب فؤاد مخزومي للمجلس التأديبي وطرح سحب الحصانة عنه لتحويله للقضاء بتهمة التطبيع مع العدو الصهيوني.
-ثانياً: نطالب القضاء بتوجيه تهمة الخيانة العظمة للنائب المطبع فؤاد المخزومي كونه نائب ينتهك قانون التطبيع مع العدو الصهيوني.
أخيراً نؤكد لنائب بيروت المزور فؤاد المخزومي إن حقدك على شرفاء الوطن من المقاومين لا يجيز لك التواصل مع الصهاينة وحضور مؤتمرات التطبيع إلا إذا كان ما خفي من أسرارك أعظم .

 

وتعليقاً على الحادث صدر عن مكتب النائب فؤاد مخزومي البيان الآتي:

شاهد أيضاً

صلاح في مرمى الانتقادات بعد تراجع حظوظ ليفربول بالتتويج

سؤالاً حقيقياً مع المدرب الجديد القادم، يتعلق بما يحمله المستقبل لصلاح مع تبقي عام واحد …